أفضل لانشرات أندرويد (2019)

تقدم تطبيقات اللانشر إمكانية تخصيص أفضل لمظهر واجهة الهاتف والشاشات الرئيسية ودرج التطبيقات وما يمكن تضمينه بهم من أيقونات التطبيقات وشريط بحث قوقل والويدجيت، وهنا سنقدم لكم أفضل لانشرات 2019.

أسرع اللانشرات

إذا كنت تبحث عن واجهة بسيطة وسريعة تضمن أكثر التطبيقات المستخدمة مع ويدجيت واحد أو اثنين، فنرشح لك اللانشرات التي تتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام، ألا وهي:

Evie Launcher

يوفر اللانشر خيارات تخصيص واسعة مجانية الاستخدام بالكامل، لكنه يركز على توفير تجربة استخدام خفيفة، والجميل أنه يمكن حفظ الإعدادات واستعادتها من قوقل درايف.

إيماءات التنقل حصلت على تحديث كبير خلال الشهور الأخيرة، حتى يقال أنها أصبحت أسرع 200%، ويمكنك الآن السحب من منتصف الشاشة لفتح الإشعارات بدلا من بحث Evie، وإن كان يمكنك تخصيص الميزة لإطلاق تطبيق بعينه. وأخيرا، ربما تعاني من تحديثات اللانشر بوتيرة بطيئة بحكم أن التطبيق مجاني بالكامل.

تحميل التطبيق

Microsoft Launcher

لانشر مايكروسوفت لا تجمعه أي صلة بهواتف ويندوز، يتميز بأنه أحد أسرع اللانشرات أثناء التنقل بين الشاشات ودرج التطبيقات، بل أنه أحد القلائل الذي يقدمون إمكانية تكبير الويدجيت لوضع ملء الشاشة.

تركز تجربة لانشر مايكروسوفت على شاشة رئيسية بدون عناصر متزاحمة حيث يكتفى بصف من التطبيقات وبحث قوقل، إلى جانب قسم الجديد الذي يعرض مواضيع قد تهمك وفقا لحساب مايكروسوفت واستخدام الهاتف، ودرج تطبيقات يسهل العثور على أي تطبيق، ومع ذلك لا يرتقي في التجربة السريعة إلى مستوى لانشر Evie.

تحميل التطبيق

لانشرات التخصيص

تعرف باسم “لانشرات الثيم” وهي تتميز بتوفير خيارات تخصيص شاملة لجميع عناصر الواجهة، بما في ذلك اختصارات التطبيقات والويدجيت والإيماءات والحركات الجمالية التي تظهر بالتنقل من نافذة لأخرى، وأفضل من يقوم بذلك:

Nova Launcher

يفضل الكثير نوفا لانشر لكثرة خيارات التخصيص التي يوفرها، فيمكنك مع حزمة أيقونات التطبيقات المناسبة تصميم واجهة مثل التي على هواتف بكسل والتي على جالكسي بكل سهولة، لكن ما لا يعلمه الكثير بشأن اللانشر هو أنه يمكنك وضع الويدجيت بأي مكان في الشاشة، كما يمكنك نسخ الإعدادات احتياطيا، ويعيب التطبيق أن تخصيص اختصارات أزرار التنقل لإطلاق تطبيق بسرعة أو القيام بوظيفة يتطلب شراء النسخة المدفوعة.

تحميل التطبيق

Action Launcher

بينما يوفر أكشن لانشر الكثير من خيارات التخصيص على غرار نوفا لانشر فإنه يقدم العديد من المميزات السريعة التي تجعله ينافس سرعة لانشر مايكروسوفت، من ذلك درج التطبيقات السريع الذي يمكنك استدعاءه من جانب الشاشة، والأهم من ذلك أن اللانشر يعد أسرع من يدعم مميزات إصدارات أندرويد الجديدة.

تحميل التطبيق

اقتراحات أخرى

Poco Launcher

إذا كنت تريد أن تحافظ على سرعة هاتف شاومي لكن لا تريد ظهور الإعلانات في الواجهة، يمكنك تجربة لانشر بوكو المصمم خصيصا لهواتف الشركة، مع العلم أنه يدعم العديد من هواتف أندرويد.

تحميل التطبيق

Lawnchair V2

الإصدار الثاني من اللانشر يحاكي واجهة بكسل بنظام أندرويد 9، مع خيارات التخصيص الواسعة، والتي منها التحكم في إيماءات وأزرار التنقل، إلى جانب خيار نسخ واستعادة الإعدادات للإصدارات الجديدة، ولأن التطبيق يتعدى على براءة اختراع قوقل، فلن تجده في متجر بلاي، ويمكن الحصول عليه من APK Mirror.

The post أفضل لانشرات أندرويد (2019) appeared first on تيك فويس.

Load More By admin
Load More In Latset News
Comments are closed.

Check Also

آبل تعمل على تطبيق جديد يجمع ميزات تعقب متعددة وكذلك مُتعقب شخصي على شاكلة Tile

آبل تعمل على تطبيق جديد يجمع ميزات تعقب متعددة وكذلك مُتعقب شخصي على شاكلة Tile وفقاً لموق…