شركة Magic Leap تطلق نظارة الواقع المعزز Magic Leap One

أعلنت الشركة الأمريكية Magic Leap الأربعاء الماضي عن توفر نظارة الواقع المعزز الخاصة بها في السوق الأمريكي، لكن ليس في كل أرجاء الولايات المتحدة وبسعر غير اعتيادي وكبير 2,295$ . وكما صرحت الشركة فإن النظارة متوفرة بكمية قليلة في ست ولايات فقط.

وتسطيع Magic Leap One نظارة الواقع المعزز إسقاط صور فوتوغرافية على الواقع الحقيقي المحيط للمستخدم، وبالإضافة لكونها مزودة بالعديد من الميزات والخصائص، التي تتضمن القدرة على التواصل مع الأصدقاء بالاعتماد على تقنية الواقع المعزز الخاصة بالدردشة، وبالإضافة لخاصية الشاشة التي تسمح لمرتديها بعرض المحتوى الذي يريد مشاهدته من أفلام او عروض تلفزيونية بالحجم الذي يريد. ويمكن عبر النظارة أيضاً تكوين تصورات للصور وإعادة انشاءها كصور ثلاثية الأبعاد وحفظها داخل النظارة.

وبالرغم من كون ماجيك ليب ذائعة الصيت وتزداد يوماً بعد يوم، إلا أنها بحاجة لاقحام تقنيتها مع عدد من التطبيقات الأخرى لتصل إلى قيمة استثمارية عالية.

ولطلب النظارة من داخل الولايات المتحدة يجب على الراغب أولاً ادخال الرمز البريدي على موقع الشركة، للتأكد إذا ما كانت متوفرة للمنطقة الموجود فيها أم لا.

التدوينة شركة Magic Leap تطلق نظارة الواقع المعزز Magic Leap One ظهرت أولاً على عالم التقنية.

Load More By admin
Load More In Latset News
Comments are closed.

Check Also

5 إعدادات عليك تغييرها بأي راوتر جديد

5 إعدادات عليك تغييرها بأي راوتر جديد عند قيامنا بالانتقال إلى محل سكن أو عمل جديد، كثيراً…