فيسبوك تريد أن تصبح أكبر مزود VPN في العالم

أضافت فيسبوك خيارا جديدا ضمن قوائم تطبيقها المحمول يُحيل المستخدمين إلى تطبيق خدمة VPN التابع لها Onavo Protect من أجل الدفع بهذه الخدمة والرفع من أعداد مستخدمي الخدمة التي اشترتها فيسبوك قبل خمس سنوات على الرغم من أن دوافع الشبكة الاجتماعية تبدو مختلفة تماما عن مزودي VPN التقليديين.

ووفقا لموقع تك كرانش فقد تم رصد خيار الحماية في الولايات المتحدة على تطبيق أي أو إس وهذا قد يعني أن الشبكة الاجتماعية تختبر الميزة حالياً في هذه المرحلة مع وجود قاعدة مستخدمين محدودة في الولايات. .

ويتوفر تطبيق Onavo Protect على منصتي أندرويد وأي أو إس ويقدم حماية من مخاطر الانترنت العديدة ويقدم خدمة التصفح الخفي على شبكة الانترنت وحماية البيانات من المواقع الخطرة والمشبوهة على شبكة الأنترنت ويثق فيه ملايين الاشخاص.

وتهدف فيسبوك إلى تحسين وتشغيل خدمة أونافو من خلال تحليل استخدام المواقع والتطبيقات بغرض استخدام هذه المعلومات لتحسين منتجات وخدمات فيسيبوك، وبعبارة أخرى، بدلا من الحفاظ على خصوصيتك قد تستغل فيسبوك التطبيق للإطلاع على ما يفعله المستخدمون على الانترنت.

ومن شأن إدراج فيسبوك للتطبيق ضمن قوائم تطبيق شبكتها الرسمي الرفع من أعداد المستخدمين بشكل هائل وقد نرى الشركة متربعة على عرش مقدمي خدمات VPN في الوقت القريب.

Load More By admin
Load More In Latset News
Comments are closed.

Check Also

بيع 700,000 نسخة من نوكيا X6 خلال 10 ثوان !

بيع 700,000 نسخة من نوكيا X6 خلال 10 ثوان ! كان مقرر أن يكون إطلاق نوكيا X6 مقتصرا على الص…