منتجات مايكروسوفت سيرفس لا يعتمد عليها ولا ينصح بشراءها

إذا كنت تنوى شراء مايكروسوفت سيرفس فقم بالتفكير مرة أخرى، وذلك لعدة أسباب سنسردها لك الآن..

حيث أعلنت تقارير المستهلكين أنها ستسحب “التوصية” من أربع حاسبات محمولة لمايكروسوفت سيرفس بعد أن منحتهم إياها.

ويعد السبب الأساسي وراء ذلك تقريبا أن 25% من تلك الحاسبات المحمولة تعرضت للتلف في غضون عامين فقط من الإستخدام، ويعد ذلك معدلاً ضعيفًا للغاية مقارنة بغالبية الحاسبات المحمولة في الأسواق.

وقد قامت المنظمة الغير ربحية بإستطلاع شارك أكثر من 90،000 من أصحاب مايكروسوفت سيرفس واكتشفوا أن حوالي 25% ممّن امتلكوا هذه الحاسبات المحمولة تعرضوا لمشاكل بحلول نهاية العام الثاني من ملكيتهم لها.

وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري مايكروسوفت سيرفس مقابل 1,000$ (3,750 ريال) فإنك تدفع بالأساس 41$ (153.75 ريال) بشكل شهري مقابله حتى ينكسر، قارن ذلك بالأجهزة المماثلة مثل ماك بوك وستجده حينها مكلفًا للغاية.

ولكن مع ذلك، ضع في الاعتبار أن هذا الاستطلاع لا يمكن إجراؤه على الحاسبات المحمولة الحديثة لمايكروسوفت والتي لم يمر على صنعها عامين مثل سيرفس بوك وسيرفس برو 4.

وفي رد لمايكروسوفت، قال المتحدث الرسمي باسمها “بينما نحترم تقارير المستهلكين، فإننا نختلف مع النتائج التي توصلوا إليها، وتظهر معدلات العائد والدعم في العالم من ميكروسوفت وبيانات رضا العملاء أننا على قدم المساواة إن لم يكن أفضل من المنافسين، وسوف نتابع في مايكروسوفت جعل الجودة ركيزتنا الأساسية ونحسّن جودة والاعتمادية على منتجاتنا”.

المصدر

The post منتجات مايكروسوفت سيرفس لا يعتمد عليها ولا ينصح بشراءها appeared first on تيك فويس.

Load More By admin
Load More In Latset News
Comments are closed.

Check Also

8 تطبيقات وألعاب أندرويد متاحة مجانًا لفترة محدودة (16)

8 تطبيقات وألعاب أندرويد متاحة مجانًا لفترة محدودة (16) تنتشر في متجر جوجل بلاي التط…