متجر نون يسرّح عشرات الموظفين من الإمارات

نون

نون

نظراً لتغيير مقر العمليات والفرع الرئيسي لمتجر نون من دبي إلى الرياض، فقد تم تسريح عشرات الموظفين الذين سبق تعيينهم وكذلك المتعاقدين والموردين تم إلغاء التعاقد معهم.

بحسب مصادر مقربة فإن متجر نون سرّح عشرات الموظفين من كافة الأقسام وكذلك ألغى عقوده مع الموردين والمتعاقدين. وأشارت بعض المصادر إلى أنه بالرغم من تسريح الموظفين، إلا أن هناك عمليات توظيف إضافية تجري، بدون توضيح طبيعة الأعمال التي سيشغلونها ومكان العمل.

وكان من المزمع أن يبدأ متجر نون أعماله في يناير الماضي، إلا أنه صرّح مؤخراً أنه سيبدأ العمل الفعلي هذه السنة بدون تحديد إطار زمني واضح وبتأخير بلغ خمسة أشهر عن التوقعات. كما تم نقل المقر الرئيسي لعمليات الشركة إلى العاصمة السعودية الرياض.

وبالرغم من تسريح عدد كبير من الموظفين من دبي إلا أنه سيتم نقل البعض للعمل من السعودية. وبحسب بيان رسمي فإن المتجر سيعلن رسمياً عن إطلاقه وإطلاق تطبيقه خلال السنة، مؤكداً على وضوح استراتيجية عمله ومواصلة تعيين فريق عمل متميز وبناء شراكات قوية.

الجدير بالذكر أن متجر نون حصل على تمويل بقيمة 500 مليون دولار من صندوق الإستثمارات العامة السعودي وباقي التمويل يأتي من  رجل الأعمال الإماراتي رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية محمد العبّار.

المصدر

التدوينة متجر نون يسرّح عشرات الموظفين من الإمارات ظهرت أولاً على عالم التقنية.

Load More By admin
Load More In Latset News
Comments are closed.

Check Also

إل جي تعمل على هاتف بشاشة ثانوية قابلة للسحب

إل جي تعمل على هاتف بشاشة ثانوية قابلة للسحب تفصلنا بضعة أشهر حتى تعلن إل جي عن موعد…