Build 2017 : تحديث ويندوز 10 Fall Creators Update قادم في الخريف

ضمن حدث Build 2017 كشفت مايكروسوفت انها بصدد إطلاق التحديث الجديد لنظام ويندوز 10 في الخريف القادم والذي سيحمل إسم Fall Creators Update .

التحديث سيذهب إلى لغة التصميم المعتمدة لدى قوقل والمعروفة بإسم Material Design حيث سيساهم ذلك بحسب مايكروسوفت في توحيد جهود المطورين بدلاً من الحرب وبدات مايكروسوفتفي ماأسمته Project Neon وهو مشروع يعتمد على الاضاءة والعمق والحركة والمواد والحجم في تصميم الواجهة والتطبيقات الجديدة .

ايضاً ستركز مايكروسوفت في التحديث على المزامنة والتنقل بين الاجهزة بسهولة ليكون النظام بيئة مثالة للهواتف الذكية مثلاً ، حيث يمكنك بدء العمل على جهاز والذهاب لإنهاءه على جهاز آخر ، كما سيحمل التحديث ميزة Timeline التي تتيح تسمح لك لتصفح ماقمت به على النظام في فترة سابقة والعودة إليه كنقطة إستعادة في حال احتجت لذلك .

يحمل التحديث ايضاً ميزة Clipboard وهي حافظة تعتمد على السحابة لنسخ ولصق أي شيء بين الاجهزة بين اجهزة ويندوز المتصلة وحتى الاجهزة العالمة بنظام أندرويد و iOS وهذا يعني اطلاق تطبيقات Clipboard من مايكسوروفت على منصات أخرى .

كما يحمل التحديث ميزة Files On-Demand والتي تسمح بالوصول إلى الملفات سحابياً دون الحاجة إلى تخزينها على الجهاز حيث ستظهر هذه الملفات المخزنة سحابياً في مستكشف الملفات File Explorer بشكل طبيعي .

ستقدم مايكروسوفت من خلال تحديث Fall Creators Update الكثير من التحسينات والاصلاحات بالإضافة للكثير من الادوات الجديدة لتسهيل عمل المطورين في مجالات الواقع الافتراضي والواقع المعزز والذكاء الاصطناعي .

ينتظر إطلاق التحديث في وقت لاحق هذا العام ربما في سبتمبر .

التدوينة Build 2017 : تحديث ويندوز 10 Fall Creators Update قادم في الخريف ظهرت أولاً على عالم التقنية.

Load More By admin
Load More In Latset News
Comments are closed.

Check Also

هل يُعاني Pixel 2 فعلًا من مشاكل في الشاشة؟

هل يُعاني Pixel 2 فعلًا من مشاكل في الشاشة؟ من الواضح لكل من تابع المراجعات الأولى ا…